تنجيد كنب بالكويت | 50045268

تنجيد كنب بالكويت

تنجيد كنب بالكويت من أجل الحصول على مظهر جذاب للكنب، نهتم كثيرا بتلك الخدمة ونعمل على التطوير من امكانياتنا، من أجل مواكبة التطور في مجال التنجيد الخاص بكنب المنازل والمكاتب، فإذا كنت تبحث عن كل ما هو جديد في مجال التنجيد، يمكنك التواصل معنا فورا لعمل اللازم، أحدث التصاميم أجود خامات الأقمشة الخاصة بــ تنجيد وستائر في الكويت لدينا فقط وبأقل الأسعار.

تنجيد كنب الكويت

الكنب القديم بحاجة إلى تنجيد وتجديد، وهذا ما يبحث عنه أغلب سكان الكويت، ففي حال رغبتهم في تغيير الديكورات المنزلية، أو حتى أن الكنب أصبح متهالك واستخدامه صعبا، يبدؤون في البحث عن أفضل شركات تنجيد كنب في الكويت، أنت الآن في المكان الصحيح من خلالنا يمكنك تجديد وتغيير شكل الكنب نهائيا، وأهم ما يميزنا في هذا المجال:

نوفر لك نجار متخصص لصيانة الخشب الخاص بالكنب بمهارة واحترافية عالية.
لدينا أقمشة لتنجيد الكنب و تلبيس الكنب عالية الجودة وتتميز بثبات ألوانها ومتانتها.
نوفر أدوات ومعدات تنجيد حديثة للقيام بالتنجيد بطريقة سليمة وسريعة.
لدينا مئات التصاميم الخاصة بالكنب منها (المودرن- الكلاسيك).
نقدم خدماتنا في نفس المكان أو في الورش الخاصة بنا.
نتميز بالالتزام بالمواعيد المتفق عليها لتسليم الكنب للعميل.
سعر تنجيد الكنب لدينا هو الأرخص مقارنة بأسعار المنافسين في الكويت.

تنجيد كنب حولي

تنجيد كنب حولي في الكويت من خدماتنا المميزة في مجال التنجيد، ليس هذا فقط بل نقوم بتفصيل الستائر والمجالس البلدي، بالإضافة إلى الانتريهات والصالونات الخاصة بالمنازل والفلل، كل هذا وأكثر نقدمه بجودة عالية جدا، اعتمادا على أفضل الخامات وعلى الايدي العاملة الماهرة، والمدربة على القيام بجميع أنواع التنجيد بشكل رائع وجذاب كما يحب كل عميل، أفضل محل تنجيد وستائر الآن بين يديك.

لدى تنجيد كنب في الفحيحيل فقط يمكنك تفصيل الكنب بمقاسات مضبوطة، وبتصاميم مميزة تناسب ذوق العميل والمكان الذي سوف يوضع فيه الكنب، اختياراتنا في الألوان والتصاميم مميزة جدا، لتناسب الديكورات وأنواع الفرش الأخرى الموجودة في نفس المكان، ونقوم بدمج الألوان ليصبح الكنب ذو شكل مميز، الكنب الذي نقدمه لعملائنا هو الأفخم والأفضل، والذي يجعل المكان مميز ومريح للنفس.

تفصيل وتنجيد كنب

الكنب الجلد من أنسب أنواع الكنب للمكاتب العامة والخاصة، ومع استخدام ذلك الكنب يتعرض للتلف مثله مثل أي كنب آخر، في هذه الحالة يصبح بحاجة إلى تنجيد وتغيير القطع التالفة، نحن نقوم بتلك المهمة بكل أمانة ومصداقية، فإذا كنت تمتلك كنب جلد في منزلك أو في مكتبك، تواصل معنا فقط لطلب أفضل خدمة تنجيد كنب في الفحيحيل وجميع مدن الكويت، ويتم تنجيد الكنب الجلد كما يلي:

أولا نقوم بتوفير هيكل مناسب للاستخدام، ويمكن أن يكون من الخشب عالي الجودة أو المعدن، وسواء كان هذا أو ذاك فتأكد أنه يتحمل الاستخدام والضغط.

بعد تصميم الهيكل الداخلي نوفر أجود أنواع الجلد (الأبيض- الأسود- البني)، وجميعهم مقاومين للماء والحرارة ليصبح الكنب قابل للاستخدام لأطول فترة ممكن.

نقوم بتثبيت الجلد على الهيكل بمواد عالية الجودة مثل (اللباد- الاسفنج)، ونتبع أحدث أساليب التنجيد والتثبيت لضمان تحمل الاستخدام.

في النهاية نقوم بتلميع الجلد بمواد خاصة ليصبح لامع براق، ونتلقى رأي العميل بصدر رحب ومن ثم القيام بالتعديلات التي يراها.

اسعار تنجيد الكنب ؟

شركتنا قادرة على إعادة تدوير الكنب القديم وإعادته كالجديد مرة أخرى، وذلك ناتج عن خبراتنا في المجال التي تزيد عن 15 سنة، وتتم تلك العملية في الورش الخاصة بنا خلال أيام معدودة، حيث نوفر أجود أنواع الخشب المستورد من الدول الأوروبية، لضمان جودته وقوة تحمله وعدم تعرضه للتهالك مع الاستخدام، خدماتنا لا تقتصر على إعادة التدوير بل نقوم بتنجيد كنب جديد من البداية للنهاية.

تنجيد كنب رخيص في الكويت بشهادة العملاء، وهذا لا يعني انخفاض الجودة بل يعني الخبرة الطويلة، ويظهر ذلك في استخدام الخامات عالية الجودة والأدوات الحديثة، والقيام بالتنجيد من قبل فنيين ذو احترافية عالية، يقومون بالتنجيد بشكل سريع، هذا بالإضافة إلى أننا نقدم عروض وخصومات دورية للعملاء، لتشجيعهم على الاهتمام بتجديد الكنب الخاص بهم.

تنجيد كنب انستقرام

تنجيد كنب في الكويت يتميز بعدم فرض أي تصميم على العميل، بل يتم عرض الكتالوجات المتاحة على العميل لاختيار الأنسب له من حيث الذوق والامكانيات المادية، ويمكن للفني مساعدة العميل في الاختيار بعد الاطلاع على المكان المراد وضع الكنب به، ومن أهم أنواع الكنب الذي نقوم بتصميمة وتنفيذه ما يلي:

الكنب المودرن: والذي يعني الكنب الحديث غير التقليدي، وفي الغالب يكون خالي من أجزاء الخشب الظاهرة، ويمكن وضع ذلك الكنب في الغرف (قطعة واحدة)، أو في غرف الجلوس (أكثر من قطعة).

الكنب الكلاسيكي: وهو يتميز بالفخامة وشكله الراقي، ويتم وضعه عادة في غرف الجلوس لاستقبال الضيوف، وهو الأفضل للأشخاص النمطية الجادة.

الكنب المغربي: مناسب جدا لوضعه في غرف الجلوس، ويتميز بتصميمه على الطريقة المغربية، وهو بسيط ومريح في الاستخدام.

الكنب المتصل: أو كما يطلق عليه كنب لف وهو مميز جدا ويتم وضعه في غرف الرجال، وهو عبارة عن قطع من الكنب توضع بجانب بعضها.

كنب سرير: وهو عبارة عن كنب يمكن فردة ليصبح كالسرير يستخدم للنوم، ويعتمد عليه الكثير من الأشخاص في الكويت خاصة في المنازل الصغيرة.

كنب كورنر: وهو قطع من الكنب توضع في أركان الغرفة بشكل دائري، ويستخدم كغرفة معيشة لأفراد العائلة ويوضع في نفس الغرفة شاشة التليفزيون.

كنب تركي: ويظهر فيه ذوق الشعب التركي بارزا، ويتميز بشكله الراقي وألوانه الزاهية المفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص، ويتم تصميمه بالحجم المناسب للغرفة.




تنجيد سيارات الكويت
عند شراء سيارتك ربما لا تكون المقاعد مريحة لك، ومادة التنجيد ربما تكون جيدة ولكنها غير مناسبة، ولهذا عليك الاستعانة بأفضل شركة تنجيد سيارات، لاستبدال التنجيد القديم بأخر جديد، من خلالنا يمكنك استبدال التنجيد الخارجي فقط أو القماش الخارجي والاسفنج الداخلي معا، وعادة ما يتم استبدال التنجيد الخارجي وهو الجزء المعرض للتلف أكثر.
هناك مجموعة من الخامات التي نوفرها لتنجيد السيارات، والتي تتميز بالجودة وطول عمرها الافتراضي، وتوفير الراحة التي طالما حلمت بها أثناء القيادة، وتتلخص تلك الخامات في:
تنجيد سيارات قماش
التنجيد القماش له نوعان (الطبيعي وعمره يتراوح ما بين 7:5 سنوات) و(الصناعي وعمره يتراوح ما بين 3:2 سنوات)، ويتميز التنجيد القماش بقدرته على مقاومة درجات الحرارة والتأثر بعمل المكيف سريعا، والمقاعد مريحة جدا خاصة إذا كنت تستخدم السيارة بكثره.
تنجيد سيارات جلد
وهو مفضل للكثير لمنحه شكل جذاب للسيارة، كما أنه سهل التنظيف ويمنع وصول الماء للأجزاء الداخلية في المقعد، وهناك نوعين من الجلد (الطبيعي- الصناعي) ولكل منهم مميزاته وعيوبه وسعره الخاص، وكلما زادت جودة الجلد زاد العمر الافتراضي للتنجيد.
مع تنجيد كنب الكويت أنت في أمان، حيث نقوم بتوفير القماش أو الجلد عالي الجودة، وتثبيته ببراعة وحرفية عالية، تضمن لك ثباته لأطول فترة ممكن، ولدينا فريق عمل خاص بتنظيف الكنب بأجود مواد التنظيف وبالبخار، لتجنب تعرضه للتلف أو البهتان أثناء أو بعد التنظيف، إذا كنت تبحث عن تنجيد كنب رخيص كل ما عليك فعله الآن التواصل معنا وطلب الخدمة التي تحتاج إليها ونحن علينا تنفيذها فورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *