تركيب ستائر رول الكويت | 50045268 | تفصيل ستائر

تركيب ستائر رول الكويت من الخدمات الأكثر طلبا اليوم، ولهذا وفرنا لكم فريق من الفنيين ذو خبرة في المجال، ويقومون بتفصيل وتركيب جميع أنواع الستائر (الرول- الخشبية- الحريرية- الحديدية المزخرفة)، اختر أنت ما يناسبك من أنواع الستائر المتاحة ليتم التفصيل والتركيب في أسرع وقت ممكن، متاح لدينا ستائر منازل وفلل ومكاتب ومؤسسات وفنادق ومستشفيات. تواصل معنا الآن لنصلك أينما كنت لعمل اللازم فورا.

تركيب ستائر رول الكويت

تركيب الستائر الرول يعد من أسهل عمليات التركيب التي يقوم بها الفني الخاص بنا، ويمكننا بخطوات بسيطة توضيح طريقة التركيب: 

الخطوة الأولى: تحديد المكان المراد تركيب الستارة به

في الأغلب يتم تثبيت الستائر الرول داخل إطار النافذة، وهذا لا يعني انعدام إمكانية تركيبها أعلى النافذة، الاختيار هنا يعود للعميل وتفضيله لمكان التركيب، ويمكن للفني مساعدة العميل في اختيار الأنسب اعتمادا على خبرته الطويلة.

الخطوة الثانية: أخذ المقاسات

نقوم باستخدام شريط مقياس لتسجيل المساحة المراد تغطيتها بالستارة، سوف يقوم الفني بالقياس أفقيا ورأسيا بالشريط، وهنا لابد أن نترك مساحة مناسبة من الجانبين لضمان تغطية مساحة النافذة وتعتيم المكان بالكامل لمزيد من الهدوء والخصوصية..

الخطوة الثالثة: شراء جهاز الرول

هنا يتم شراء الستارة بالمساحة التي تم تحديدها على النافذة، وإذا لم نجد المساحة المطلوبة بشكل دقيق، يتم شراء المساحة الأكبر لتغطية النافذة بالكامل والتأكد من أداء الستارة لوظيفتها.

الخطوة الرابعة: تركيب سلسة الستارة

وفيها يتم اختيار الجانب المناسب لوضع سلسة السحب الخاصة بالستارة، وعادة تكون في الجانب الأقرب لكرسي أو كنب لتيسير استخدامها أثناء الجلوس، خاصة وإن كانت الستارة بغير ريموت كونترول

تركيب ستائر رول

الخطوة الخامسة: تحديد طريقة انسدال الستارة

والخيار هنا بين أن تكون الستائر تحت الأسطوانة أو فوقها، وفي الأغلب تكون الستارة تحت الأسطوانة إلا أن تكون هناك عوائق تصعب حركتها، فهنا يتم تركيبها أعلى الستارة ومن يحدد ذلك هو الفني.

الخطوة السادسة: تركيب الأقواس

باستخدام جهاز الحفر اليدوي يقوم الفني بتركيب أقواس التثبيت التي تأتي مع الأسطوانة، والتي لابد أن تثبت جيدا لضمان عدم سقوط الستائر بعد التركيب.

الخطوة السابعة: تثبيت القماش على الأسطوانة

وهنا يتم تركيب قماش الستارة المختار على الأسطوانة، ولابد من التأكد من تركيبة بشكل جيد لضمان سهولة دورانه عند استخدام الستارة.

الخطوة الثامنة: تركيب الأسطوانة في الأقواس

بعد أن يتم تجهيز الأسطوانة وبها الستارة يتم رفعها وتثبيتها بالأقواس التي سبق تثبيتها على الحائط، ومن ثم تثبيت السلسلة على الحائط وتجربة الستارة عن طريق فتحها وغلقها عدة مرات.

ستائر رول ايكيا

ستائر رول ايكيا من أفضل أنواع الستائر نظرا لاستخدام مواد طبيعية في تصنيعها، ولهذا أصبحت الأفضل بالنسبة للكثير، وتتميز بالبساطة والذوق الراقي الذي يناسب أغلب أذواق العملاء الكرام في الكويت، كما تتميز بقدرتها الفائقة على حجب الرؤية وتحمل تقلبات الجو من حرارة منخفضة ومرتفعة وأتربة، كما أن أسعارها مناسبة بالنسبة للكثير من المهتمين بإضافة لمسات جمالية إلى منازلهم.

تركيب ستائر ايكيا بحاجة لفنيين متخصصين لتركيبها، ولا يستطيع الفني العادي القيام بهذه المهمة، ولهذا نوفر لكم مجموعة من المتخصصين في تركيب جميع أنواع ستائر ايكيا، كما نوفر لهم أدوات ومعدات حديثة لاستخدامها في عمليات التركيب، كي تتم العملية بنجاح ودون أي خسائر نهائيا، إذا كنت ترغب في تركيب ستائر وبرادي ايكيا يمكنك التواصل معنا فورا لعمل اللازم في أنسب وقت لك.

تصليح ستائر رول

ستائر الرول عادة ما تتعرض لمشكلتين أساسيتين، مما يعيق رفع وإنزال الستارة بشكل مرن وسهل، وتتمثل المشكلتين في:

بكرة الستارة مرتخية أكثر من اللازم

الستائر الرول بها أسطوانة مجوفة وهناك زنبرك بداخل الأسطوانة، ومع الاستخدام يرتخي ذلك الزنبرك، وعند رفع الستارة لا تثبت بأعلى بل تنسدل بطريقة عشوائية، وهنا يقوم الفني بشد الزنبرك لتعمل الستارة بكفاءة أعلى، ويتم ذلك عن طريق فك الأسطوانة من الأقواس، ورفع طرف المسمار المسطح بالأسطوانة، ومن ثم لف الستارة بشكل يدوي ورفع الأسطوانة على الأقواس مرة أخرى، وفي النهاية يتم تجربتها وإذ لم تنجح العملية يتم تكرارها إلى أن يتم الشد بالصورة المناسبة.

بكرة الستارة مشدودة أكثر من اللازم

وهنا يمكننا أن نلاحظ أن الزنبرك مشدود بقوة، ويجعل الستارة ترتد بشكل سريع عند فتحها، وسوف تلاحظ أن فتح الستارة يتم بصعوبة، ولإصلاح ذلك يقوم الفني بإنزال الأسطوانة ورفع الطرف المسطح بمقدار عدة لفات، ومن ثم رفع الأسطوانة مرة أخرى وتثبيتها على الأقواس وتجربتها، وإذ لم ينجح الأمر يقوم الفني بتكرار نفس الخطوات إلى أن يتأكد أن الستارة تعمل بمرونة.

عامل تركيب ستائر

عامل تركيب الستائر الرول لدينا يتميز بالمهارة والاحترافية، التي تجعله يقوم بتركيب جميع أنواع الستائر الرول، وهي الأكثر استخداما الآن بين الأشخاص في الكويت، وإذا كنت تفكر في شراء ستارة رول عصرية وأنيقة، ومناسبة لمنزلك من حيث المساحة والتصميم، يمكنك التعرف على أنواع الستائر الرول من هنا:

ستائر الرول بالريموت: وتوفر تلك الستائر إمكانية التحكم فيها عن بعد وأنت في مكانك، وهي مناسبة للغرف الكبيرة سواء في المنزل أو المكاتب والمؤسسات.

ستائر رول تركية: وتتميز بتصميمها الجذاب وسعرها المناسب، كما أن منها أحجام وأشكال ثلاثية الأبعاد، وتحمي المكان من أشعة الشمس.

ستائر رول تشبه الألواح الخشبية: وسميت بذلك لألوانها التي تشبه الخشب، وهي مناسبه للتصاميم الكلاسيكية ومنها أحجام وارتفاعات مختلفة.

ستائر رول سكرين: وهي سهلة الاستخدام وتسمح بمرور الضوء، وبها أشكال ورسومات رائعة تناسب كافة الأذواق، ويعتبر اللون الأبيض الكريمي هو الأشهر لهذا النوع.

ستائر رول بلاك اوت: وهي مناسبة لغرف النوم ولها ثلاث أنواع (ثقيلة- متوسطة- خفيفة)، وتتميز بقدرتها على حجب الضوء والصوت.

ستائر رول النسيج: وهي المصنوعة من المخمل أو التل أو الشيفون أو الحرير، وتتميز بسهولة تنظيفها وألوانها الراقية التي تعطي انطباع مميز للمكان.

أسعار تركيب ستائر في الكويت

البرادي الرول كما سبق الذكر أنها حاذت على شعبية كبيرة في الكويت، وأصبح اليوم لا يوجد منزل أو مكان خالي من الستارة الرول، لما تتميز به من خصائص تجعلها خيار مثالي للكثير، وأول ما يفكر به العميل عند رغبته في تركيب ستارة رول سعر تركيب الستارة، لا تقلق من خلالنا فقط يمكنك تركيب الستارة بسعر رخيص مقارنة بأسعار المنافسين، مع ضمان جودة التركيب والسرعة في إتمام الخدمة.

إذا كنت تبحث بالفعل عن فني تركيب ستائر الفحيحيل ستائر رول ايكيا متميز في تركيب هذا النوع من الستائر يمكنك الاتصال بنا على أحد الأرقام الظاهرة أمامك الآن، أو التواصل معنا عبر (الفيس بوك- تويتر- الإيميل الخاص بالشركة)، عادة ما يتم الرد خلال دقائق وتلقي الطلب وتحديد أنسب موعد لتقديم الخدمة، خدماتنا متعددة وأسعارنا مناسبة جدا للجميع، بادر بالطلب الآن ولا تتردد.

ومن أهم الخدمات التي نقدمها في مجال تركيب الستائر:

لدينا فني تركيب ستائر هندي ومن جنسيات أخرى.

تفصيل ستائر سيارات الكويت.

تفصيل وتركيب الستائر المودرن والكلاسيك بأنواعهم المختلفة.

تفصيل ستائر على المواسير.

صيانة الستائر وإعادتها كالجديدة في وقت قياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *